ديانا كرزون

ديانا كرزون

ديانا كرزون (مواليد 1983)، مغنية أردنية حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003. حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.

أحبت الموسيقي والفن منذ طفولتها وبدأت الغناء وهي لا تزال في السادسة من عمرها، حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، كما شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للعاهل الأردني.

شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان بدأت طريقها نحو النجومية بإصدار أول ألبوماتها بعنوان “ديانا سوبر ستار العرب 2003” مع شركة ميوزيك ماستر اشتهرت منه اغنيتين انساني ما بنساك والشره بره وبعيد التي لحنها عبدالله العقود.

تميزت بحرصها على التنوع في لونها الأغاني ما بين الرومانسي والدرامي، كما تعاملت مع كبار الشعراء والملحنين منهم "محمد الرفاعي" و"أمير طعيمة" و"حميد الشاعري".

في عام 2005م طرحت ألبومها الثاّني بعنوان "العمر ماشي". نجحت في التأكيد على موهبتها من خلال تقديم العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، منها المصرية والخليجية والأردنية واللبنانية والعراقية مما جعلها المطربة الأكثر نجاحاً في الأردن.

أخبار ذات صلة