الصايغ: 'نجم الأردن' مشروع وطني لدعم المواهب المحلية

الصايغ: 'نجم الأردن' مشروع وطني لدعم المواهب المحلية
نشر: 2017-03-03 17:13:01
آخر تحديث: 2017-03-21 10:40:00

أكد المهندس فارس الصايغ مدير عام قناة رؤيا والمعد التنفيذي لبرنامج نجم الأردن الموسم الثالث "تحدي الغناء"، على ضرورة احترام المواهب وعدم التسبب بوقوعها بأي موقف محرج.
جاء ذلك خلال حديث الصايغ حول طريقة التصويت الجديدة للمواهب في برنامج نجم الأردن خلال استضافته على برنامج حلوة يا دنيا الذي يبث صباح كل جمعة على رؤيا.
وقال إن المشترك "سيبقى في منطقة مظلمة حتى ينال إعجاب الجمهور، وفي حال لم ينجح يعود دون أن يظهر ما يحميه من الوقوع في حرج أمام الناس".
وأكد ان برنامج نجم الأردن هو مشروع وطني لدعم المواهب المحلية.
وأشار إلى أن اقتصار برنامج نجم الأردن الموسم الثالث "تحدي الغناء" على المواهب الغنائية دون غيرها، جاء لصعوبة وجود مواهب متعددة في الأردن، مشيرا إلى أن الغناء هو من المواهب التي تأتي بالفطرة.
ولفت الى أن رؤيا ستعمل على الاستثمار بالمواهب ما بعد البرنامج، مؤكدا أن المشتركين الذين سيصلون الى النهائيات سينالون إعجاب ومحبة الجميع.
وأضاف :" لدينا تجارب سابقة بكيفية التعامل مع المواهب بالموسمين السابقين، كما لدينا قسم خاص لادارة المواهب سواء فنانين او معدين او مخرجين".

وفيما يتعلق باختيار لجنة الحكم، أشار إلى أن الاختيار وقع على الفنانة ديانا كرزون كونها فنانة أردنية فازت بجوائز ومعروفة، والفنان هاني متواسي والموسيقي نديم سراج معروفين ولديهما خبرة جيدة.
من جهتها، قالت ندى عناني المعد الرئيسي للبرنامج إن قناة رؤيا أكدت مجددا ثقتها بموظفيها من خلال اعداد البرنامج الفني الأضخم والذي لا يقل عن أي برنامج في القنوات العربية.
وأشارت عناني إلى أن الإعداد أمر صعب ومتعب لكنه ممتع، من خلال التعامل مع المشتركين واعداد الاستوديوهات والحلقات.
وتبث رؤيا وعلى الهواء مباشرة في التاسعة مساء اليوم الجمعة أولى حلقات برنامج نجم الأردن في موسمه الثالث، والذي يعد أضخم برنامج في هذا المجال على الساحة المحلية.

أخبار مقترحة