تتضمن المرحلة الأولى (تجارب الأداء) ٦ حلقات مدة كل حلقة ١٢٠ دقيقة. ويتنافس فيها ٧٢ متسابق، يحصل كل منهم على ١٢٠ ثانية لتقديم موهبته الغنائية. في نهاية هذه المرحلة سيتأهل إثنا عشر متسابقاً لمرحلة التصفيات.

سيبقى كل متسابق غامضاً خارج الإضاءة في أول ٦٠ ثانية، وفي حال حصل على نسبة إعجاب كافية من الجمهور يتم تسليط الضوء على المتسابق ويكمل ٦٠ ثانية المتبقية وتقوم اللجنة بتقييمه.

في نهاية كل حلقة سيتأهل المتسابق الذي حصل على أعلى نسبة إعجاب من الجمهور وستنقذ اللجنة متسابقاً واحداً من الذين حصلوا على ثاني وثالث أعلى نسبة تصويت.

تتضمن المرحلة الثانية (التصفيات) حلقتان مدة كل حلقة ١٢٠ دقيقة. ويتنافس فيها ١٢ متسابق، يحصل كل منهم على ١٢٠ ثانية لتقديم موهبته الغنائية. في نهاية هذه المرحلة سيتأهل إثنا عشر متسابقاً لمرحلة التصفيات.

في نهاية كل حلقة سيقف 4 متسابقين حصلوا على أقل نسبة تصويت في منطقة الخطر. وسيتأهل صاحب أعلى نسبة تصويت من الأربعة متسابقين وستنقذ اللجنة متسابق من الثلاث المتبقيين وسيغادر متسابقين كل حلقة في هذه المرحلة.

تتضمن المرحلة الثالثة (النهائيات) ٤ حلقات مدة كل حلقة ١٢٠ دقيقة. ويتنافس فيها ٨ متسابقين، وسيخوضون تحدي جديد في كل حلقة. تحدي الغناء مع الفرقة، وتحدي الميدلي حيث سيختار كل متسابق نجمه المفضل و يقوم بغناء مجموعة من أغاني، وتحدي واحد لواحد حيث سيتم تشكيل ثلاث مجموعات من قبل لجنة الحكم وسيتنافسون واحد لواحد على المسرح وسيغادر من يحصل على نسبة إعجاب أقل ويتأهل ثلاث متسابقين للحلقة الأخيرة.

الحلقة الأخيرة، سيتنافس آخر ثلاث متسابقين على اللقب حيث سيقدم كل متسابق أغنية يختارها، إضافة إلى تقديم أغنية من المتسابقي الثلاث سوية. وسيقدم كل منهم أغنية مع أحد أعضاء اللجنة وسيحصل على اللقب المتسابق الذي يحصل على أعلى نسبة تصويت.

أحدث الفيديوهات